رياضة

أول قرار من إيهاب جلال في الإسماعيلي بعد التعادل مع الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي لإسماعيلي، خوض مباراة ودية اليوم الثلاثاء، أمام فريق القزازين الدمياطي، بعد التعادل السلبي مع الزمالك أمس الاثنين في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يخوض مباراة اليوم اللاعبين البدلاء والصاعدين، على أن يقام اللقاء على إستاد الإسماعيلية.

فيما يستعد الإسماعيلي لمواجهة الجونة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد موعدها الرابعة عصر الإثنين المقبل بملعب الجونة بالغردقة.

الإسماعيلي يتعادل مع الزمالك على أرضه

وحسم التعادل السلبي مباراة الزمالك والإسماعيلي، في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري «nile»، لموسم 2023-2024، على إستاد الإسماعيلية.

ويعد التعادل السلبي بين الزمالك والإسماعيلي في لقاء أمس، هو الثالث لكلا الفريقين في تاريخ بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل، حصل كل فريق على نقطة ليصعد نادي الإسماعيلي للمركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، بينما توقف الزمالك في المركز الثالث عشر بنفس رصيد الإسماعيلي لكن بفارق الأهداف.

ملخص الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي

شهدت أول 15 دقيقة من مباراة الزمالك والإسماعيلي ندية كبيرة بين الفريقين، ولم تطول مرحلة جث النبض، ظهر نادي الزمالك بشكل أفضل من الدراويش وأضاع أحمد سيد زيزو لاعب الفارس الأبيض الهدف الأول بعد تألق أحمد عادل عبد المنعم.

أنقذت عارضة أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي نادي الإسماعيلي، فريقه من الهدف الأول عن طريق يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك في الدقيقة 20 بعد ركلة حرة من أحمد سيد زيزو ردت من دفاع الإسماعيلي ليسددها أوباما.

وطالب لاعبو نادي الإسماعيلي الحكم محمد عادل باحتساب ركلة جزاء لصالح محمد بيومي لاعب الدراويش، بعد عرقلة حمزة المثلوثي للاعب داخل منطقة جزاء الزمالك فى الدقيقة 25 من الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد الإسماعيلية.

الشوط الثاني لمباراة الإسماعيلي والزمالك

وشهد الشوط الثاني زيادة عددية في منطقة جزاء نادي الإسماعيلي بحثاً عن الهدف الأول للفارس الأبيض، لكن أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمي كان بالمرصاد لرأسية سيف الدين الجزيري والذي أخرجها من خط المرمي.

حاول الإسماعيلي الهجوم فقام إيهاب جلال بإشراك عبد الرحمن الدح، ليستغل سرعات عبد الرحمن مجدي، وبالفعل وصل الدراويش في العديد من المرات لكن دفاع الزمالك تدخل في الوقت المناسب.

أول قرار من إيهاب جلال في الإسماعيلي بعد التعادل مع الزمالك

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى