رياضة

أول رد من وكيل رمضان صبحي لـ « الجمهور»: عن قضية المنشطات

كشف على صقر، وكيل رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، حقيقه وصول فاكس رسمي من لجنة مكافحة المنشطات بشأن إيقاف اللاعب.

وقال صقر، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، رمضان صبحي أو نادي بيراميدز، لم يصلهم أى خطابات أو مراسلات من لجنة  مكافحة المنشطات بشأن إيقاف اللاعب، مضيفا في حال وصول أي خطاب رسمي سيقوم رمضان صبحى وناديه بالرد، لكن كيف يرد على شيء غير موجود من الأساس.

وشهدت الساعات الماضية مفاجأة مدوية بشأن نجم نادي بيراميدز رمضان صبحي، بعد حديث الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه، عن وجود مشكلة كبيرة خاصة بتعاطي لاعب دولى للمنشطات 

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه ملعب أون تايم: «فيه لاعب دولي مهم لم يكن في المنتخب خلال الفترة الماضية لديه مشكلة في المنشطات، وعارف القصة والعينة حصل فيها إيه، ولكن اللاعب عنده مشكلة كبيرة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى