رياضة

أول تعليق من يورجن كلوب على حملة الهجوم التي يتعرض لها محمد صلاح

رد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على حملات الهجوم الكبيرة التي يتعرض لها النجم محمد صلاح، لاعب خط هجوم الفريق، وذلك بعدما تعرض الفريق لهزيمة في مسابقة الدوري الأوروبي بالخسارة وغادر البطولة على يد فريق أتالانتا الإيطالي 3-1 في مجموع المباراتين في الدور ربع النهائي، بعد تعرضه للهزيمة في المباراة الأولى في أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف والفوز في إيطاليا بهدف نظيف سجله الفرعون المصري.

وقال«كلوب» خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ليفربول وأتالانتا، والذي أعقب المباراة إنه لا يشعر بالقلق بسبب مستوى صلاح، موضحًا أن هذا ما يفعله المهاجم وما يحدث مع كل المهاجمين مشيرًا إلى أنه على الجميع المرور وعدم الوقوف على هذا الأمر.

وأكد المدير الفني لليفربول، أن محمد صلاح نجح في تسجيل هدف من ركلة جزاء مقنعة، في الوقت الذي أهدر فيه فرصة لا تضيع موضحًا أن الحظ لم يحالفه، وأن هذة ليست المرة الأولى التي يتم إهدار فرصة كهذه مؤكدًا أنه لن يصنع قصة كبيرة حول الأمر.

وأشاد كلوب بأداء محمد صلاح، مؤكدًا أنه أكثر اللاعبين خبرة بالفريق مؤكدًا أن هذا لا يعني أن صلاح لم يهدر فرصًا من قبل لكن إهدار الفرص هو جزء من لعبة كرة القدم.

ليفربول يودع بطولة الدوري الأوروبي

ودع ليفربول الدوري الأوروبي، بعد الخسارة من أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في مجموع المباراتين، في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى