رياضة

أول تعليق لعبد الله السعيد بعد انضمامه لنادي الزمالك

علق عبد الله السعيد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر على انضمامه للفارس الأبيض قادماً من نادي بيراميدز في صفقة كلفت حزينة الزمالك ما يقارب 15 مليون جنيه، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر عبد الله السعيد صوره له علي حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلا: « بعد سنوات الانتظار أخيراً في نادي الزمالك».

أول تعليق لعبد الله السعيد بعد انضمامه لنادي الزمالك

وأعلن نادي الزمالك، اليوم السبت، بشكل رسمي عن تعاقده مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز السابق، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر الزمالك من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعبدالله السعيد، وعلق عليه: «عبدالله السعيد زملكاوي».

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

تفاصيل عقد عبدالله السعيد مع نادي الزمالك

عقد عبدالله السعيد ينص على حصوله على مقابل مادي، قُدر 6 ملايين جنيه خلال الـ6 أشهر الأولى، مليون جنيه في الشهر.

السعيد سيحصل على 12 مليون جنيه في الموسم، أي 18 مليون في موسم ونصف، وفي حال مد التعاقد لمدة موسم آخر سيحصل السعيد على 13 مليون جنيه، أي سيزيد أقل من 100 ألف في كل شهر.

عبد الله السعيد، تسلم شيك خاص بمستحقاته من حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، خلال توقيع العقد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى