خارج الحدود

أوستن لجالانت: إسرائيل يمكنها الاعتماد على دعم أمريكا لصد أي هجمات إيرانية

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، اليوم السبت، إن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أجرى مكالمة هاتفية مع وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت بشأن التهديدات الإقليمية الجارية في الوقت الحالي

وأضاف المتحدث في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للبنتاجون، أن وزير الدفاع الأمريكي أكد على أن الولايات المتحدة مستمرة في موقفها الثابت الداعم لإسرائيل، موضحًا أن واشنطن تدعم الحق الإسرائيلي الثابت للدفاع عن إسرائيل.

I spoke to Israeli Minister of Defense Yoav Gallant today to reiterate unwavering U.S. support for Israel’s defense. The United States stands with Israel amid threats from Iran and its regional proxies.https://t.co/UOyowqzLqB

— Secretary of Defense Lloyd J. Austin III (@SecDef) April 13, 2024

وأوضح المتحدث باسم البنتاجون، أن وزير الدفاع الأمريكي أوستن، أكد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي يمكن أن تعتمد على الدعم الأمريكي الكامل، من أجل الدفاع عن أمنها ضد أي هجمات من إيران أو وكلائها الإقليميين في المنطقة.

 

بايدن يدعو إيران لعدم التصعيد: لا تفعلوا شئ

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد وجه في وقت سابق رسالة إلى طهران معلقًا على الهجوم الإيراني المحتمل على إسرائيل بعد قصف السفارة الإيرانية بالعاصمة السورية دمشق: “لا تفعلوا ذلك”

وأكد الرئيس الأمريكي خلال رسالته، أن الولايات المتحدة ملتزمة بالدفاع عن إسرائيل، لافتًا إلى أن إيران لن تنجح في مخططتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى