خارج الحدود

أوستن: تناقشنا مع جيش الاحتلال لحثه على تجنب استهداف المدنيين في غزة

قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الخميس، إنه أكد في أحد خطاباته على ضرورة أن يعيش الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وفي جميع الأراضي الفلسطينية بكرامة.

وأضاف أوستن أنه خلال اجتماعه أو اتصاله بصفة دائمة مع وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، دائمًا ما يؤكد على ضرورة تجنب إدراج المدنيين في ويلات الحرب على غزة، إلى جانب تقديم المساعدات الإنسانية لفلسطين.

وأوضح أوستن أنه لا يمكن لأحد، أن يقلل من حدة هذا الصراع الدائر في قطاع غزة، مضيفًا أن الولايات المتحدة بدأت في رؤية جديدة من شأنها تغيير ما يقوم به الإسرائيليون من حيث التركيز بصورة أكبر على أهداف محددة.

وأكد وزير الدفاع الأمريكي، أنه تناقش مع جانب الاحتلال الإسرائيلي فيما يخص التركيز على أهداف محددة فيما يخص استهداف مواقع المقاومة بصورة مركزة، مؤكدًا أن الجانب الإسرائيلي يقوم بالفعل بالتركيز على الأهداف التي يضربونها في غزة.

وأضاف أوستن، أن الإدارة الأمريكية على رأسها الرئيس جو بايدن، قاموا بالالتفات فيما يخص الشعب الفلسطيني، موضحًا، أن الرغم على الجهود التي تقوم بها واشنطن من أجل الشعب الفلسطيني، إلا أن هناك الكثير لنفعله حتى نكمل مهمتنا على أكمل وجه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى