رياضة

أهلي جدة يفوز على الاتحاد بهدف دون رد في دوري روشن (فيديو)

فاز أهلي جدة السعودي على ضيفه الاتحاد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن الأسبوع الـ26 من منافسات الدوري السعودي.

وسجل هدف فوز الأهلي على الاتحاد اللاعب فراس البريكان في الدقيقة 34 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد.

هدف أهلي جدة في الاتحاد بدوري روشن 

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الأهلي في الدوري السعودي

وخاض المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، في خط الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور، في خط الوسط: نجولو كانتي – فرحة الشمراني – فيلبي جوتا، في خط الهجوم: كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله – رومارينهو.

أهلي جدة يفوز على الاتحاد بهدف دون رد في دوري روشن (فيديو)

تشكيل أهلي جدة الرسمي ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وخاض فريق أهلي جدة مباراته أمام الاتحاد بتشكيل يتكون من: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، وفي خط الدفاع: روجر إيبانيز ــ ميريح ديميرال – علي مجرشي – عبدالله العمار، وفي خط الوسط: علي الأسمري ــ رياض محرز ــ فرانك كيسيه، وفي خط الهجوم: روبرتو فيرمينو ــ فراس البريكان ــ ألان سانت ماكسيمان.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

وتبث مباريات الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى