رياضة

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي (فيديو)

فاز مانشستر سيتي علي مضيفه برينتفورد في الدوري الإنجليزي، بهاتريك تاريخي بأقدام فيل فودين، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح السيتي، وبذلك يحتل «السيتزنز» وصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين لصالح ليفربول، مع بقاء مباراة مؤجلة لفريق السيتي إذا حقق فيها الفوز يتصدر جدول الترتيب.

تفاصيل الشوط الأول

بعد بداية الشوط الأول بين «السيتزنز» ونظيره برينتفود، فبعد أن بدأ مانشستر سيتي الشوط بضغط متقدم، لم يؤت بثماره علي المستوى التهديفي لكن استطاع السيتي تهديد شباك برينتفورد بـ3 محاولات مؤكدة أهدرها لاعبو السيتي، إلى أن جاءت الدقيقة 21 حين استطاع «نيل ماوباي» إحراز الهدف الأول لفريق برينتفورد بعد هجمة مباغتة، ثم يعاود فريق السيتي الضغط في محاولة لإدراك التعادل، ثم تأتي الدقيقة 48 ليحرز فودين التعادل في الوقت القاتل.

وحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي فريق برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي،  ضمن الجولة 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني بدأ فريق السيتي الضغط العالي علي فريق برينتفورد، وأثمر الضغط عن هدف مبكر في الشوط الثاني، حيث أحرز «فودين» الهدف الثاني في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني، ثم يأتي «فودين» في الدقيقة 70 ويسجل الهدف الثالث، ليحرز «هاتريك» في اللقاء.

موقف السيتي في الدوري قبل اللقاء

دخل فريق مانشستر سيتي المباراة وهو محتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث نجح «السيتزنز» في جمع 46 نقطة من 21 مباراة، أحرز خلالها الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات، وتلقي 3 هزائم، سجل خلالها 51 وتلقت شباكه 24 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ27 نقطة.

موقف فريق برينتفورد في الدوري قبل اللقاء

أما على الجانب الآخر، دخل فريق برينتفورد المواجهة  وهو يحتل المرتبة 15 في الدوري الإنجليزي، شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، فنجح فريق “النحل- the bees” في جمع 22 نقطة من 21 مباراة بواقع 6 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم، أحرز خلالها 31 هدفا وتلقت شباكه 36 أي فارق أهداف – 5 أهداف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي (فيديو)

آخر خمس مواجهات لعبها مانشستر سيتي

يعيش فريق مانشستر سيتي حالة من الانتعاش، خصوصا على مستوى الدوري الإنجليزي، حيث حقق الانتصار في 4 مباريات متتالية، أما على جميع المستويات فتلقى مانشستر سيتي هزيمة واحدة في آخر 5 مباريات في جميع المسابقات، أما عن آخر 5 مواجهات لفريق السيتي فسجل خلالها 14 هدفا، وتلقت شباكه 3 أهدف.

آخر خمس مواجهات لعبها برينتفورد

تسود حالة من التخبط فريق «النحل» انعكست علي نتائجه في المباريات الخمس الأخيرة، فحقق الانتصار في لقاء وحيد على جميع وخسر 3 مباريات، بينما حضر التعادل في مناسبة وحيدة سجل خلالها 9 أهداف واهتزت شباكه في 11 مناسبة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي (فيديو)

المواجهات المباشرة بين الفريقين قبل لقاء اليوم

أما عن المواجهات المباشرة بين فريق مانشستر سيتي وفريق برينتفورد، فتمتاز المباريات بين الفريقين بالندية والتنافسية والتكافؤ، حيث انتهت آخر 4 مواجهات بين الفريقين بانتصارين لكل فريق، سجل خلالها برينتفورد 3 أهداف في شباك السيتي، بينما سجل مانشستر سيتي 4 أهدف، لتكون الكفة متساوية حتى في عدد المباريات التي فاز بها كل فريق.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل لقاء اليوم

1- ليفربول – 51 نقطة

2-أرسنال 49 نقطة

3- مانشستر سيتي- 46 نقطة

4- أستون فيلا – 46 نقطة

5- توتنهام – 44 نقطة

6- مانشستر يونايتد – 38 نقطة

7- وست هام- 36 نقطة

8- برايتون – 35 نقطة

9- نيوكاسل يونايتد – 33 نقطة

10- وولفرهامبتون – 32 نقطة

11- تشيلسي – 31 نقطة

12- بورنموث – 27 نقطة

13- فولهام- 26 نقطة

14- كريستال بالاس – 24 نقطة

15- برينتفورد – 22 نقطة

16- نوتينجهام فورست – 21 نقطة

17- لوتون تاون- 20 نقطة

18- إيفرتون – 19 نقطة

19- بيرنلي – 13 نقطة

20- شيفيلد يونايتد – 10 نقاط

مانشستر سيتي

 

ملخص المباراة بالفيديو

الهدف الأول لفريق برينتفورد

هدف التعادل لفريق مانشستر

هدف مانشستر سيتي الثاني

هدف مانشستر سيتي الثالث

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى