رياضة

أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية 2024 (فيديو)

أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية 2024، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق الفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ستاد السلام.

أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

سجل علي ياسر «زعزع» الهدف الأول لفريق فيوتشر في مرمى الزمالك بالدقيقة 25 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات نجح الزمالك في إدراك التعادل، برأسية لاعبه التونسي حمزة المثلوثي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ثُم سجل زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

هدف حمزة المثلوثي

الهدف الأول لفيوتشر أمام الزمالك

إصابة أوباما بنزيف في الفم

وتعرض أوباما لإصابة قوية غادر على إثرها ملعب المباراة وحل بدلاً منه أحمد سيد زيزو، واستدعى الجهاز الطبي سيارة الإسعاف لنقل اللاعب إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء لإجراء أشعة وفحوصات.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن يوسف أوباما تعرض لإصابة بكدمة قوية في الفم تسببت في كسر إحدى أسنانه، وتم الاستقرار على استبداله بعد الإصابة على الفور.

وأشار محمد أسامة أنه تم اصطحاب يوسف أوباما إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه، وسيتم الكشف عن تطورات إصابته بعد الفحوصات.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى