رياضة

أهداف الأهلي وإنبي 2-2 في دوري نايل (فيديو)

تعادل إنبي مع النادي الأهلي بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، واستطاع النادي البترولي من تسجيل هدف التعديل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

أحداث المباراة

لم يشهد الشوط الأول أي أحداث مثيرة من هنا أو هناك، بل انحصر اللعب في وسط الميدان وتسديدات بعيدة المدي من جانب الفريق الأحمر لكن دون جدوى، وتستمر المحاولات من هنا وهناك إلى أن نجح محمود عبد المنعم كهربا في إحراز الهدف الوحيد بالشوط الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 44، وجاء الهدف من خلال عرضية ترجمها كهربا برأسية في شباك إنبي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-0.

وفي الشوط الثاني استطاع نادي إنبي إحراز هدف التعادل في مرمى الأهلي، عن طريق لاعبه يوسف لبيب في الدقيقة 60 من المباراة، لتصبح النتيجة 1-1، قبل أن يضيف محمود كهربا هدف الأهلي الثاني في مرمي إنبي، عند الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من محمد هاني أسكنها الفولت العالي علي يمين حارس إنبي بطربقة رائعة معلنا عن تقدم الأهلي بهدفين دون رد، وقبل انتهاء المباراة بلحظات وتحديدا في الدقيقة 90+4، استطاع يوسف لبيب من تسجيل هدف التعادل لإنبي من رأسية رائعة سكنت شباك مصطفي شوبير لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما هدف التعادل لإنبي في شباك الأهلي.

هدف كهربا الأول في مرمى إنبي

هدف التعادل لإنبي عن طريق يوسف لبيب

الهدف الثاني للأهلي عن طريق كهربا

هدف التعادل الثاني لإنبي في مرمى الأهلي

ترتيب فريق الأهلي بعد المباراة

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز بعد التعادل مع إنبي، برصيد 18 نقطة، جمعها من خلال 9 مباريات فقط، حقق الفوز خلالها في 5 مباريات، وخسر في أخرى، بينما تعادل في 3 مواجهات.

ترتيب فريق إنبي بعد المباراة

على الجانب الآخر يحتل فريق إنبي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد التعادل مع الأهلي، برصيد 28 نقطة، جمعها من خوض 17 مباراة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 أخرى، فيما خسر في 5 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى