رياضة

أنشيلوتي: أتحمل المسؤولية كاملة

اعتبر المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن هزيمة فريقه أمام أتلتيكو مدريد 1-3، الأولى له هذا الموسم، كانت بسبب “مشكلة دفاعية” وليست “هجومية”، في الوقت الذي اعترف فيه بمسؤوليته عن فشل مجموعته في “ديربي” العاصمة.

وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، قال أنشيلوتي: “تحمل المسؤولية هو الحد الأدنى. إنه خطأي. نحن حزينون وغاضبون، ولكن حتى الآن قمنا بعمل جيد للغاية”.

🚨⚠️ خوسيه فيليكس دياز – حصري للشبكة – @jfelixdiaz |

• بالطبع هُناك ثقة كاملة داخل النادي في كارلو أنشيلوتي. ✅ pic.twitter.com/q9JxMzVvxS

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) September 24, 2023

وأضاف: “لم ندافع بشكل جيد. كنا نعاني من الهشاشة في منطقتنا. لم نكن أقوياء بما يكفي. تقدموا في النتيجة 2-0 ولعبوا المباراة بالمستوى الذي أرادوها، ودافعوا بشكل جيد وشنوا هجمات مرتدة سريعة”.
وأقر المدرب بأن تقدم المنافسين في النتائج تمثل مشكلة مهمة يجب عليهم مواجهتها في النادي “الملكي”.
وتابع: “إنها مسألة مهمة. في كثير من الأحيان تقدم المنافسون مبكراً. لقد تقدموا ثلاث مرات وعدنا. اليوم كنا قريبين من العودة، لكن المباراة انتهت بنتيجة 3-1”.

بثلاثية.. #أتلتيكو يذيق #ريال_مدريد طعم الخسارة#24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 24, 2023

ولم يبخل المدرب الإيطالي في الثناء على منافسه، موضحاً “أتلتيكو هو أحد الفرق التي تدافع بشكل أفضل، ليس فقط في إسبانيا. إنهم أقوياء في الدفاع، منظمون للغاية، أقوياء في المباريات. ليس من السهل العثور على مساحات”.
وتذوق “الملكي” طعم الخسارة للمرة الأولى في الموسم بعد سلسلة انتصارات امتدت 5 جولات بالليغا، ليستقر في المركز الثالث بإجمالي 15 نقطة، بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر وجيرونا الوصيف.
وعاد أتلتيكو إلى درب الانتصارات بعد السقوط في الجولة السابقة أمام فالنسيا، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الخامس، مع تبقي مباراة له مؤجلة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى