رياضة

أندرتيكر يزيح الستار عن كأس موسم الرياض بين النصر والهلال (فيديو)

افتتح أندرتيكر، المصارع الأمريكي، مباراة النصر والهلال، التي تجمع بينهما الآن، في نهائي كأس موسم الرياض 2024.

وظهر أندرتيكر وهو يدخل أرضية ملعب «المملكة أرينا» وسط أجواء احتفالية يعمها الصمت، على موسيقى الموت الشهيرة، التي عادة ما يدخل عليها حلبة المصارعة.

وتعد هذه اللقطة هى الأولى من نوعها داخل ملاعب كرة القدم، حيث لم يسبق أن بدأت مباراة كرة قدم وسط هذه الأجواء.

وأثارت الأجواء، النجم العالمي كريستيانو رونالدو، الذي ظهر وعلى وجهه بسمة الإبهار بما يحدث على أرض «ملعب المملكة أرينا»، في بداية لقاء القمة بين النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض 2023.

وانطلقت مباراة الهلال والنصر، التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات نهائي كأس موسم الرياض 2024.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الهلال في كأس الرياض

ويخوض فريق النصر مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: راغد النجار، في خط الدفاع: نواف بوشل وعبد الاله العمري وإيميريك لابورت وأليكس تيليس، في خط الوسط: عبد الله الخيبري وأوتافيو دا سيلفا ومارسيلو بروزوفتيش، في خط الهجوم: البرازيلي أندرسون تاليسكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والدولي السعودي عبد الرحمن الغريب».

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة النصر في كأس الرياض

على الجانب الآخر، يخوض الزعيم مباراة اليوم أمام النصر، بتشكيل على النحو الآتي: «في حراسة المرمى: ياسين بونو، في خط الدفاع: سعود عبد الحميد – كوليبالي – علي آل بليهي – لودي، في خط الوسط: نيفيز – سافيتش – مالكوم – سالم الدوسري، في خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – ميتروفيتش».

الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

وانطلقت صافرة بداية ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس الرياض 2024، يبحث العديد من محبي كرة القدم السعودية عن القناة المجانية لمشاهدة مباراة النصر والهلال في كأس الرياض، يبحث محبي «الزعيم» و«العالمي»، عن القنوات المفتوحة التي تنقل المباراة اليوم الخميس.

تنقل مباراة النصر والهلال في كأس الرياض، عبر 3 قنوات، حيث إنه من المقرر أن تُبث مواجهة الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC وقنوات MBC.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى