رياضة

أمير هشام يكشف أسماء الراحلين عن الأهلي ومفاجأه بشأن عودة سيد عبدالحفيظ

فجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″،  مفاجأة من العيار الثقيل عن ملف الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وامكانية عودة سيد عبالحفيظ لمنصب مدير الكرة.

ووقال هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الأهلي قرر رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بقرار من لجنة الكرة ولن يتم تجديد التعاقد معه”.

وأضاف أمير هشام: “هناك قرار بالموافقة على رحيل طاهر محمد طاهر رغم تجديد عقده خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تسويق محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، بعد تخطيه السن في الموسم الجديد”.

ووتابع أمير هشام: “علي معلول سيكون خارج النادي الأهلي بسبب شروط العقد والراتب، بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الفريق بنهاية الموسم الجاري”.

و عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عودة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق، إلى منصبه قال هشام: ” المدير الفني طلب بالفعل عودة سيد عبدالحفيظ إلى منصب مدير الكرة، بعد استيائه من تعامل خالد بيبو مدير الكرة الحالي”.

وأختتم: “طلب كولر لا يعني بالضرورة عودة سيد عبدالحفيظ إلى منصب مدير الكرة، ولكن هو قرار إدارة النادي سواء بعودته أو استمرار بيبو في منصبه، بالإضافة إلى موقف سيد عبدالحفيظ حال طلب عودته”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى