رياضة

أمير هشام: الأهلي ينتظر قرار لجنة الانضباط تجاه الشيبي قبل اللجوء إلى الفيفا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن النادي الأهلي ينتظر قرار لجنة الانضباط تجاه المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، قبل اللجوء إلى فيفا.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الأهلي ينتظر قرار لجنة الانضباط تجاه محمد الشيبي قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولي، ويعتمد النادي على أنه يملك مستند رسمي من اتحاد الكرة، يؤكد أن الواقعة في إطار المباراة وهو ما يعني أنه لا يجوز للاعب اللجوء للقضاء الخارجي”.

واختتم: “الأهلي حصل على المستند الرسمي، أثناء مخاطبات النادي والاتحاد وأنه تم عقوبة حسين الشحات لما حدث داخل المباراة، وهو ما سيتسخدمه النادي أمام الفيفا ولكنه لن ينتظر قرار لجنة الانضباط”.

استدعاء 4 من لاعبي النادي الأهلي ورئيس اتحاد الكرة

وطالب دفاع اللاعب المتهم حسين الشحات، من المحكمة استدعاء كل من لا عبى النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، رامي ربيعة، محمد مجدى أفشة وعلي معلول وسيد عبد الحفيظ وطاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز، بشأن ما جرى أثناء المباراة الذي جمع الفريقين، واستدعاء محمود فتح الله (إداري)، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عامر حسين لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

واتُهم اللاعب حسين الشحات، بالسب والقذف والإهانة والتعدي بالضرب وترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي للاعب المغربي محمد الشيبي، ونشر فيديوهات لواقعه السب والصفع على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى