رياضة

أمم إفريقيا، رقم سلبي لمحمد حمدي بعد طرده في لقاء مصر والكونغو

حقق محمد حمدي لاعب منتخب مصر رقما سلبيًا في لقاء فريقه أمام الكونغو الديمقراطية، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين الآن، لحساب منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

 لم يسبق وأن حقق الفراعنة هذا الرقم منذ 1998، حيث يعتبر طرد محمد حمدي أمام الكونغو، هو أول طرد للاعب من منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية منذ 26 عاما عندما تعرض مدحت عبد الهادي للطرد أمام المغرب عام 1998

أحداث مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

سجل منتخب الكونغو الهدف الأول في شباك منتخب مصر في الدقيقة 37 من الشوط الأول بأقدام ميسياك إيليا.

ثم في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، سجل مصطفى محمد هدف التعادل لمنتخب مصر ليحي آمال المصريين في التأهل للدور القادم.

ثم في الدقيقة الـ 8 من عمر الشوط الإضافي الأول، تعرض محمد حمدي لاعب منتخب مصر للطرد المباشر، في مباراة فريقه أمام الكونغو.

تشكيل مصر الرسمي أمام الكونغو الديمقراطية

وجاء تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة الكونغو الديمقراطية على النحو التالي:«في حراسة المرمى محمد أبو جبل، في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – محمد هاني، في خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي -محمد النني – تريزيجيه – أحمد زيزو، في خط الهجوم: مصطفى محمد ».

تشكيل منتخب الكونغو لمواجهة مصر في أمم أفريقيا

وجاء تشكيل الكونغو الديمقراطية لمواجهة مصر على النحو التالي:«في حراسة المرمى: ليونيل مبازي نزو، في خط الدفاع: جيديون كياتينجوا- مبيمبا- ديلان باتوبينسيكا- أرثر ماسواكو، في خط الوسط: تشارلز بيكيل- موتسوسي- سيدريك باكامبو، في خط الهجوم: ميسشاك إليا- باتومبو- يون ويسا».

موعد مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب الكونغو، ضمن منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الأراضي الإيفوارية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في أمم أفريقيا

يرغب الملايين من عشاق المنتخب المصري، في مشاهدة مباراة المنتخب المصري الوطني، عبر وسيلة مجانية، وذلك للتغلب على احتكار مجموعة قنوات بي إن سبورتس، واستحواذها على حقوق بث البطولة الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار.

وعادة ما تكون مباريات منتخب مصر والكونغو الديمقراطية، متسمة بالقوة والحماس، حيث يأمل المنتخب المصري في تحقيق الفوز في مباراة الغد، وخطف بطاقة الصعود للدور المقبل، وإسعاد الملايين من عشاقه في مصر وإفريقيا.

11 قناة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم

1- قناة «Max sport»، عبر قمر Hellasat 39E، تردد 11595.

2- قناة «5Stars HD»، عبر قمر Amos 4W، تردد 11430.

3- «القناة التوجولية»، عبر القمر الصناعي يوتلستات 9 شرق، تردد 11900.

4- قناة «5Gold»، عبر قمر Amos 4W تردد 11551.

5- قناة «TV 8.5 HD»، عبر قمر Turksat 42E، تردد 12356.

6- قناة «5Plus HD»، عبر قمر Amos 4W، تردد 10969.

7- قناة «5Live HD»، عبر قمر Amos 4W، تردد 10840.

8- قناة «Max sport»، عبر قمر Bulgariasat 1.9E، تردد 12418.

9- قناة «5Sport hd»، عبر قمر Amos 4W، تردد 11103.

10- قناة «ziggo sport HD» عبر قمر Astra 23E، تردد 12129.

11- قناة «Sport TV» عبر قمر Hispasat 30w، تردد 12207.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى