رياضة

أمم إفريقيا، جنوب إفريقيا تباغت المغرب بالهدف الأول(فيديو)

سجل إيفيدنس ماكجوبا الهدف الأول لمنتخب جنوب إفريقيا في شباك المغرب، في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما حاليا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

أمم إفريقيا، تشكيل جنوب إفريقيا الرسمي لمواجهة المغرب

ويخوض منتخب جنوب إفريقيا المباراة بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى:«حراسة المرمى: «رونوين ويليامز، في خط الدفاع: كوليسو موداو، جرانت كيكانا، موتوبي مفالا وأوبري موديبا، في خط الوسط: تيبوهو موكيانا، سفيفيلو سيتولي وثابيلو مورينا، في خط الهجوم: ثيمبا زواني، بيرسي تاو وإيفيدينس ماكجوبا».

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: «سياندا كسولو، ريكاردو جوس، فيلي موثوا، ثابانج موناري، ميهلالي مايامبيلا، نكوسيناتي سيبيسي، نييكو موبي، أوسوين ريجان أبوليس، تيرينسي ماشيجو، زاخيلي ليباسا، جايدين أدامز وتابيلو ماسيكو».

أمم إفريقيا، تشكيل المغرب الرسمي لمواجهة جنوب إفريقيا

على الجانب الآخر، يخوض منتخب المغرب المباراة بتشكيل على النحو الآتي: «في حراسة المرمى: ياسين بونو، في خط الدفاع: أشرف حكيمي – رومان غانم سايس – نايف أكرد – نصير مزراوي، في خط الوسط: سفيان أمرابط – سليم أملاح – عز الدين أوناحي، في خط الهجوم: أمين عدلي – عبد الصمد الزلزولي – يوسف النصيري».

أمم إفريقيا، موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

أمم إفريقيا 2023، موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا والقنوات الناقلة، يلتقي منتخب المغرب الأول لكرة القدم، بنظيره جنوب إفريقيا، في القمة النارية التي تجمع بينهما الآن، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

وانطلقت مباراة المغرب ونظيره جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

حكم مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، ومن المقرر أن يقود الحكم السوداني محمود إسماعيل، مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا والتي ستجمع بينهما في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

كأس أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة المغرب ونظيره جنوب إفريقيا، على شبكة قنوان بي إن سبورتس، وتحديدًا سوف تُبث المباراة عبر قناة «beIN SPORTS MAX 1»، وترددها عبر النايل سات 12604، بالإضافة إلى قناة «beIN SPORTS MAX 3»، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى