رياضة

أمم إفريقيا، تفاصيل إصابة محمد صلاح في لقاء مصر وغانا وموقف اللاعب

كأس أمم إفريقيا 2023, تعرض النجم المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، إلى إصابة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، الذي جمع بين مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023. 
مباراة مصر وغانا، وخرج محمد صلاح من المباراة بسبب الإصابة، وشارك مصطفى فتحي بدلاً من الفرعون المصري. 

أمم إفريقيا، تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة مصر وغانا 

إصابة محمد صلاح، وتعرض محمد صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وتسببت في غياب الفرعون المصري عن مباراة الفراعنة المقبلة أمام كاب فيردي في ختام منافسات الدور الأول من المجموعة الثانية.

مباراة مصر وغانا، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الطبي لمنتخب مصر، موقف محمد صلاح، وذلك بعد إجراء الأشعة التي تحدد مدي إصابة صلاح ومدة غيابه.

أمم إفريقيا، تفاصيل إصابة محمد صلاح في لقاء مصر وغانا وموقف اللاعب

نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا 

أمم إفريقيا، انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ونظيره غانا، بتقدم البلاك ستارز بهدف وحيد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين الآن في كأس أمم إفريقيا 2023.

وسجل محمد قدوس هدف منتخب غانا، في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم منتخب غانا بهدف نظيف.

وسجل عمر مرموش هدف التعادل لمنتخب غانا فى الشوط الثانى، ثم عاد محمد قدوس ليرجح كفة البلاك ستارز .

أمم إفريقيا، مباراة مصر وغانا

مصر وغانا، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، ضغطا كبيرا من المنتخب الغاني، ولعب المنتخب المصري على الهجمات المرتدة، مع محاولات من كلا الفريقين لهز الشباك، لكن دون جدوى.

أمم إفريقيا، وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل فريقه في مباراة غانا المقرر لها في العاشرة من مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى