رياضة

أمم إفريقيا، الرأس الأخضر يسجل هدفا من نصف الملعب أمام موزمبيق (فيديو)

كأس أمم إفريقيا 2023، سجل منتخب الرأس الأخضر هدفًا مثيرًا في مرمى نظيره منتخب موزمبيق، في الدقيقة 31 من المباراة التي تجمع بينهما الآن لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023. 

أمم إفريقيا، ووصف الحساب الرسمي لشبكة قنوات بين سبورت الهدف بتعليق: «هدف عابر للقارات»، وذلك بسبب قوة الهدف الذي سجله لاعب منتخب الرأس الأخضر من وسط الملعب. 

أمم أفريقيا، موعد مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة، في المباراة التي يدخل فيها منتخب الرأس الأخضر واضعًا عينيه صوب الثلاث نقاط وضمان التأهل للدور الثانى من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية، بينما يرغب منتخب موزمبيق في الوصول إلى النقطة الرابعة والمنافسة على التأهل.

أمم أفريقيا، حكم مباراة كاب فيردي وموزمبيق

يدير المباراة المغربي سمير الكزاز حكما للساحة ويعاونه كل من لحسن ازكاو ومصطفي اكاركاد مساعد ثاني وجلال جيد حكما رابعا ورضوان جيد حكم فيديو وزكريا برنيسي حكم فيديو مساعد.

مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023

المجموعة الأولى: كوت ديفوار – نيجيريا – غينيا الاستوائية -غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: مصر – غانا – الرأس الأخضر -موزمبيق.

المجموعة الثالثة: السنغال – الكاميرون – غينيا – جامبيا.

المجموعة الرابعة: الجزائر – بوركينا فاسو – موريتانيا – أنجولا.

المجموعة الخامسة: تونس – مالي – جنوب إفريقيا – ناميبيا.

المجموعة السادسة: المغرب – الكونغو الديمقراطية – زامبيا – تنزانيا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى