خارج الحدود

أمريكا تنفذ عملية الإنزال الجوي رقم 11 للمساعدات الإنسانية في غزة

أجرت القيادة المركزية الأمريكية عملية الإسقاط الجوي الـ11 للمساعدات الإنسانية في شمال غزة في اليوم الجمعة، لتقديم الإغاثة الأساسية للمدنيين المتضررين من الصراع الدائر.

وتضمنت العملية المشتركة طائرتين من طراز C-130 وطائرة من طراز C-17 Globemaster III تابعة للقوات الجوية الأمريكية وجنود من الجيش الأمريكي متخصصين في التوصيل الجوي لإمدادات المساعدة الإنسانية الأمريكية لقطاع غزة.

U.S. Central Command conducts 11th Humanitarian Airdrop into Gaza

U.S. Central Command conducted the 11th air drop of humanitarian assistance into Northern Gaza on March 15, 2024, at 12:12 p.m. (Gaza time) to provide essential relief to civilians affected by the ongoing… pic.twitter.com/ZzwKOn24gy

— U.S. Central Command (@CENTCOM) March 15, 2024

وأسقطت طائرات أمريكية من طراز C-17 وC-130 أكثر من 35,700 وجبة أمريكية جاهزة للأكل و31,800 زجاجة مياه على شمال غزة، وهي منطقة في أمس الحاجة إليها، مما يسمح للمدنيين بالوصول إلى المساعدات الحيوية.

تساهم عمليات الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية التي تقوم بها وزارة الدفاع في الجهود المستمرة التي تبذلها الولايات المتحدة وحكومات الدول الشريكة للتخفيف من المعاناة الإنسانية. تعد عمليات الإنزال الجوي هذه جزءًا من جهد متواصل، ونحن نواصل التخطيط لعمليات التسليم الجوي اللاحقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى