خارج الحدود

“أمبري” للنقل البحري تحذر السفن من مخاطر عملية «الوعد الحق» الإيرانية

أعلنت شركة أمبري للنقل البحري البريطانية للأمن البحري، اليوم السبت، إن الحوثيين أطلقوا على الأرجح مسيرات باتجاه إسرائيل، ضمن الرد الإيراني على الهجمات الإسرائيلية الأخيرة.

وأوضحت أمبري البريطانية وفقًا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية، أنها حذرت كافة السفن وحركة الشحن التجاري بضرورة توخي الحذر، نظرًا لاحتمالية اعتراض أو سقوط مقذوفات أو مسيرات إيرانية.

وأكدت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، أن خطر وقوع أضرار جانبية قائم، وينبغي تقليص الحركة على ظهر السفن، تجنبًا لإصابة أي من أطقم سفن الشحن التجاري الواقعة في المياه القريبة من التوترات.

إيران تطلق مسيرات ضمن عملية الوعد الحق

أظهرت تقارير أمريكية إعلامية، اليوم السبت، قيام إيران بشن هجوم على إسرائيل باستخدام العشرات من الطائرات المسيرة، ضمن العملية التي أسمتها إيران بعملية الوعد الحق، والتي تحركت باتجاه الأجواء الجوية الإسرائيلية.

وأوضحت وسائل إعلام، أن هناك تعليمات من الحكومة الإسرائيلية تضمنت الدخول إلى ملاجئ أكثر حماية من الصواريخ الدقيقة، موضحًة أن عشرات الطائرات المسيرة الإيرانية أطلقت من إيران وفي طريقها لإسرائيل وقد تستغرق ساعات للوصول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى