رياضة

«أمام ريال مدريد تسقط أنت وتاريخك» نوير ينهار في ليلة الملكي

أمام ريال مدريد تسقط أنت وتاريخك، العبارة التي لا يفشل بطل الدوري الإسباني في تحقيقها على مدار تاريخه، ليراهن جماهير الميرنجي دائماً على ظهور شخصية البطل في الأوقات الصعبة التي يمر بها الفريق.

وتأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة درامية أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، على استاد «سانتياجو برنابيو»، في إياب دور نصف النهائي.

حصن نوير ينهار أمام ريال مدريد

يعد الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، من أبرز نجوم العالم في حراسه المرمى، اللاعب الذي لا يسهل على أحد اختراق شباكه والجميع يخشى مواجهته.

وكان لريال مدريد رأي آخر، نوير قدم مباراة للتاريخ في نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وتصدى لجميع التسديدات التي ضربت مرماه في تلك اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، سقط حصن نوير  أمام الملكي ليستقبل ثنائية خوسيلو، التي منحت الريال بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة 18 في تاريخه.

وفي تلك اللحظة انقلبت آمال العملاق البافاري الذي كان على بعد دقائق قليلة من الاحتفال بالتأهل، إلى حزن وقهر على الخروج المخيب من البطولة القارية التي كانت تعد آخر الفرص للفريق هذا الموسم بعد وداع لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن.

نوير يتحسر على خسارة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

قال نوير في تصريحات عقب المباراة: «أي شخص لعب كرة القدم يعرف ما أشعر به، كنا قربين، وخرجنا من البطولة في الأنفاس الأخيرة».

وتابع: «اتخذنا خطوة بالفعل من أجل الذهاب إلى لندن للمشاركة في النهائي أمام دورتموند، رأينا أنفسنا هناك»، واختتم: «لا أجد الكلمات التي تعبر عما بداخلي في الوقت الحالي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى