رياضة

أستون فيلا يفوز على فولهام بهدفين مقابل هدف بالدوري الإنجليزي

نجح نادي أستون فيلا في الفوز على فولهام بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب جرافين جوتاج معقل فولهام، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدفي أستون فيلا اللاعب أولي واتكينز في الدقيقتين الـ23 والـ56 من زمن المباراة، بينما أحرز هدف فولهام الوحيد اللاعب رودريغو مونيز بالدقيقة 63.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة 45 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتواجد فولهام في المركز الـ12 برصيد 29 نقطة.

تشكيل الفريقين

وكان أستون فيلا قد المباراة بالتشكيل التالي: حارس مرمى: إيميليانو مارتينيز، خط الدفاع: أليكس مورينو, باو توريس, كليمنت لونجليه, ماتي كاش.
خط الوسط، دوجلاس, جون مكجين, جاكوب رمزي, يوري تيليمانس، الهجوم: ليون بايلي, أولي واتكينز.

بينما بدأ فولهام المباراة بالتشكيل التالي: حارس مرمى: بيرنارد لينو.، خط الدفاع، أنتوني روبنسون, تيم ريم, عيسى ديوب, تيموتي كاستاني.
خط الوسط، توم كيرني, جواو بالينيا, أندرياس بيريرا, بوبي ريد، الهجوم، ويليان, رودريغو مونيز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى