رياضة

أسامة جلال يخضع لعملية جراحية عاجلة بعد إصابته أمام فيوتشر

يجري الدولي المصري، أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عملية جراحية في الوجه، اليوم الثلاثاء، بأحد المستشفيات، بعد إصابته القوية بالوجه خلال مباراة الفريق السماوي وفيوتشر في الدوري الممتاز.

وحقق فريق بيراميدز الفوز علي نظيره مودرن فيوتشر بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة دوري نايل.

وتعرض جلال لإصابة في الوجه إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر، حيث ارتطم بمرفق لاعب فيوتشر مدافع الفريق السماوي.

وأكد الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن أسامة جلال تعرض لالتحام قوي من جانب لاعب فيوتشر بمرفق اليد في الوجه، وتوجه للمستشفى على إثرها وأجرى أشعة مقطعية على الوجه.

وأشار المنيري إلى أن الأشعة أثبتت إصابة أسامة جلال بكسر في عظام الوجه إثر الالتحام القوي، وتقرر أن يجري جراحة عاجلة اليوم في مكان الإصابة.

واختتم رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز تصريحاته، بأن نتيجة الاشاعات التي سيخضع لها اللاعب بعد إجراء العملية، ستحدد مدة غيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل المباراة

وحول بيراميدز تأخره في المباراة إلى فوز مثير بنتيجة هدفين لهدف ورفع رصيده إلى النقطة 41، تصدر من خلالها جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 26 في المركز الحادي عشر.

أهداف فريق بيراميدز سجلها كل من فيستون ماييلي وكريم حافظ، بينما سجل هدف فيوتشر الوحيد محمد فاروق

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى