رياضة

أزمة جديدة تحاصر الزمالك بعد واقعة خالد بو طيب «خاص»

أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اسم نادي الزمالك، ضمن الأندية الموقع عليها عقوبة إيقاف القيد، وذلك بعد انتهاء فترة استئناف الفريق الأبيض على قرار وقف القيد على هامش قضية الدولي المغربي خالد بوطيب.

 

واستأنف نادي الزمالك على قرار إيقافه من القيد الخاص بقضية خالد بوطيب أمام المحكمة الفيدرالية للاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، وتم وقف القرار بالفعل إلى أن انتهت مدة الاستئناف على القرار، وبناءً على ذلك تم عودة اسم نادي الزمالك مرة أخرى لقائمة الأندية الموقع عليه عقوبة إيقاف القيد.

 

أزمة مستحقات فرجاني ساسي تحاصر نادي الزمالك   

ويحاصر نادي الزمالك أزمة جديدة قد تدرجه مرة أخرى في قائمة الأندية الممنوعة من القيد حتى في حالة دفع المستحقات المتأخرة لخالد بوطيب، حيث ينتظر الفريق الأبيض قرار المحكمة الدولية بشأن فرجاني ساسي لاعب خط وسط الأبيض السابق.

وتحدث الجمهور مع أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن إمكانية إيقاف قيد الفريق مرة أخرى بسبب المستحقات المتأخرة لصالح الدولي التونسي فرجاني ساسي، على غرار قضية خالد بوطيب.

وقال سالم في تصريحات خاصة لموقع الجمهور: “ لا نرغب في أن نسبق الأحداث في قضية اللاعب فرجاني ساسي، ونحن ننتظر حالياً قرار المحكمة الدولية بشأن قضيتنا مع اللاعب”.

وأضاف: “نقوم خلال الفترة الحالية بمحاولة التوصل لحل ودي يرضي جميع الأطراف في قضيتنا مع فرجاني ساسي وخالد بوطيب، كما أننا نحاول حل جميع الأزمات باللجوء للتفاوض الودي مع جميع الأطراف”.

واختتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تصريحاته لموقع الجمهور: “في حالة نجحنا في دفع المستحقات المتأخرة لخالد بوطيب فإن العقوبة سيتم رفعها”.

ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء لدفع المستحقات المتأخرة للاعب المغربي لرفع حالة القيد، كما حدث في بداية العام مع قضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بعد التوصل معه لاتفاق بتسوية المستحقات.

وجاء قرارا إيقاف القيد عن نادي لزمالك، بسبب عدم دفعهم المبلغ المستحق للاعب الفريق الأسبق خالد بوطيب والذي يبلغ مليون و900 ألف يورو، بالإضافة إلى الفوائد ليصبح المبلغ 2 مليون و400 ألف يورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى