خارج الحدود

أردوغان: انتخابات 31 مارس ستكون الأخيرة لي

نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تصريحاته التي أكد فيها أن الانتخابات المقبلة في تركيا، المقررة في 31 مارس، ستكون الأخيرة بالنسبة له. 

وأشار أردوغان إلى أن تركيا تعمل جاهدة على رأب الصدع وإنهاء الحرب، مع تأكيده على استعداده لتقديم الدعم اللازم لإيقاف الأزمة الروسية الأوكرانية.

كما ناقش الرئيس التركي مع نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي سبل نقل المنتجات الغذائية، مع التأكيد على التزامهما بتأمين سفن نقل الحبوب. وفي إطار دعمها لأوكرانيا، أعرب أردوغان عن دعم تركيا لجهود البلاد في الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، مع التعهد بالعمل على زيادة حجم التبادل التجاري بينهما ليصل إلى نحو 10 مليارات دولار.

وفي سياق متصل، أعربت الشركات التركية عن استعدادها لتقديم الدعم اللازم لإعادة بناء أوكرانيا، مؤكدة ثقتها في قدرة البلاد على تحقيق ذلك.

ووصل الرئيس الأوكراني إسطنبول، اليوم الجمعة لإجراء مباحثات مع نظيره التركي بشأن الحرب الروسية الأوكرانية، وفقا لما نقلته وسائل الإعلام التركية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى