رياضة

أخر تطورات تجديد عقد علي معلول مع الأهلي (تفاصيل)

ينتهي تعاقد الجناح الطائر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي معلول بنهاية الموسم الحالي بعد أداء متميز طوال الموسم على الصعيد المحلي والإفريقي.

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الترجي التونسي بعد الفوز على مازيمبي في نصف نهائي البطولة الإفريقية.

ويسعي مسؤولو النادي الأهلي إلى تجديد تعاقد الظهير التونسي علي معلول لمدة موسم واحد بينما يأمل معلول في التمديد لموسمين قادمين.

وحتى الآن لم تحدث أي جلسات بين مسؤلو الأهلي ومعلول من أجل التفاوض على تجديد التعاقد، حيث ينتظر مسؤلو القلعة الحمراء الانتهاء أولا من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يسعى الأحمر لحصدها أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة.

وأكد  الأعلامي أحمد شوبير في حديثه خلال برنامجه “مع شوبير” على “راديو أون سبورت أف أم”،  أن المفاوضات مستمرة بين الأهلي وعلي معلول، ورغم وجود تقدم إيجابي في هذه المفاوضات، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن.

الأهلي يعبر مازيمبي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

واستطاع الأهلي الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي، بنتيجة 3-0، والصعود إلى المباراة النهائية في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة الماضية وبحضور 50 ألف من جماهير الفريق ليضرب موعدا مع فريق الترجي التونسي بالمباراة النهائية.

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولي على ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة على ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

والتقى الفريقان من قبل 23 مرة، فاز الأهلي في 11 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، أحرز الأهلي 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى