رياضة

أحمد رفعت يتبادل الحديث مع وزير الرياضة في أول ظهور منذ أزمته (صور)

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي زيارة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، اليوم السبت؛ للاطمئنان على حالته الصحية بعد نقله إلى القاهرة. 

وخلال الزيارة تبادل الوزير مع اللاعب أحمد رفعت الحديث عن تطورات حالته الصحية، وكذلك اية متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج بمستشفى وادى النيل 

أحمد رفعت يتبادل الحديث مع وزير الرياضة

وأبدى وزير الشباب والرياضة اطمئنانه بعد محادثته مع أحمد رفعت خاصة فى ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها مستشفى وادي النيل، وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.

اطلع الوزير على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التي يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التي توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعب أحمد رفعت بالشفاء العاجل، والخروج من هذه الأزمة الصحية فى أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنياً على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدى المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

توفير أجهزة طبية متطورة لتجنب الموت المفاجئ في الملاعب

ولفت الدكتور أشرف صبحى  أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات عقب تعرض اللاعب أحمد رفعت لاعب نادى فيوتشر لسقوط مفاجئ داخل الملعب وفقد الوعي، كان فى مقدمتها عقد اجتماع مع اللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين بمقر الوزارة لمناقشة الآليات لتجنب الموت المفاجئ وامراض القلب وجميع العوامل التي تمثل خطورة على صحة الرياضيين.

وانتهى الاجتماع إلى توفير أجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب، و تدريب الفرق الطبية على استخدامها بالأندية والمنتخبات القومية ، وإدخال نظام التأمين المباشر داخل منظومة الرياضة المصرية، وعقد مؤتمر موسع  خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة كبيرة من خبراء المجال الطبي والرياضي من أجل توعيه الرياضيين بالمخاطر الطبية والصحية التي قد يواجها اللاعبين بالملاعب.

أحمد رفعت يتبادل الحديث مع وزير الرياضة في أول ظهور منذ أزمته (صور)

موعد خروج أحمد رفعت من المستشفى

ويتصدر أحمد رفعت، حديث الوسط الرياضي المصري، وذلك منذ سقوطه المفاجئ خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري في لقاء ضمن منافسات الدوري المصري.

وأكد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن حالة أحمد رفعت مستقرة حاليًا، مشيرا إلى أن الفريق الطبي المعالج له يدرس الحالة، ويطمئنوا على كل الوظائف في الجسم استكمالًا لما فعلته المستشفى في الإسكندرية.

وأضاف «عرابي» في تصريحات تليفزيونية، أن الطبيب المعالج أكد له أنه سيتم تحديد موعد خروج رفعت من المستشفى بعد يومين أو 3 أيام، مؤكدا «أحمد لن يخرج من المستشفى إلا بعد التأكد من سلامته وشفائه بشكل كامل».

أحمد رفعت يتبادل الحديث مع وزير الرياضة في أول ظهور منذ أزمته (صور)

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى