رياضة

أحمد حسام ميدو: منظومة كرة القدم في مصر فاسدة وتحتاج ثورة

هاجم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مسؤولي الكرة المصرية بعد خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023.

وقال أحمد حسام ميدو عبر برنامج «أصل الحكاية» مع عمرو أديب على قناة mbc: «منظومة كرة القدم في مصر فاسدة .. لا نستحق أفضل مما حدث لنا».

وأضاف ميدو: « سياسة كبش الفداء لن تصلح شئ .. مصر تحتاج لثورة في كرة القدم !».

وكان منتخب مصر قد ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الستة عشر بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح 8-7 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وفي وقت سابق، علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على صورة محمد صلاح أثناء قيامة بالتأهيل في ليفربول بعد الإصابة التي حدثت له خلال تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، « ياه التدريبات دي جامده أوي وصعب تتعمل إلا في ليفربول».

وأضاف ميدو، « يا جماعه أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وأنا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى