رياضة

أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر بشكل عاجل.. اعرف السبب

وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن على سفر أحمد حجازي قائد المنتخب إلى السعودية مساء اليوم ، ومغادرة معسكر الفراعنة الحالي .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره كرواتيا، في المباراة المقرر لها العاشرة مساء الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر .

 جاء ذلك بسبب ظرف أسري طارئ تعرضت له عائلة اللاعب في السعودية .

كما تم الاتفاق بين جهاز منتخب مصر و أحمد حجازي في حالة إنتهاء الظرف الأسري الطارئ واستقرار الأمور الأسرية الانضمام لمعسكر المنتخب مساء غداً .

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدرب حسام حسن، السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من مران الفريق، الذي سيقام مساء اليوم الأحد؛ وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة منتخب كرواتيا في نهائي كأس العاصمة.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 26 مارس.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب المصري على فتح باب التواصل مع وسائل الإعلام، ومشاركتها، من خلال حضور تدريبات الفريق، لتوفير فرصة للصحفيين والمراسلين لتغطية الأخبار والتقارير المتعلقة بالمنتخب واستعداداته للمباراة المقبلة.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب كرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، يوم الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام مصر

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

الدفاع: جفارديول، مارتين إرليتش، ماركو إيفانوفيتش، جوسيب بورانوفيتش

الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو باساليتش

الهجوم: أندريه كرماريتش، بورنا سوسا

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد حمدي

في خط الوسط: مروان عطية – محمد مجدي أفشة – حمدي فتحي بعد إصابة إمام عاشور

في خط الهجوم: عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى