رياضة

أثق في اللاعبين بعمل ريمونتادا أمام العين.. والانتصارات المتتالية إضعفت تركيزنا

تحدث المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن استعداد فريقه لمواجهة نظيره العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

من المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره فريق العين الإماراتي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد المملكة آرينا معقل الفريق السعودي، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الإماراتي بنتيجة 4-2.

تصريحات خورخي خيسوس

قال خورخي خيسوس في تصريحات صحفية: هي أول مباراة نخوضها في الإياب ونحن متأخرين في النتيجة، لكنني أثق في اللاعبين بعمل ريمونتادا.

وواصل: رأيت في أعين زملائي اللاعبين الرغبة بالفوز وخطف بطاقة التأهل.

وأكمل البرتغالي: رسالتي للجماهير هي أنني أؤمن بأننا قادرين على التأهل، وفقاً لإمكانياتنا.

وأكد خورخي: نعرف أن العين فريق صعب، يدافع جيداً، ويعمل تحولات هجومية قوية، لكن علينا أولاً أن نفكر بتقليص فارق الأهداف، ومن ثم الحصول على التأهل.

وواصل: درسنا الحالات التي تعرضنا لها في مباراة الذهاب، وتلقي مرمانا 4 أهداف منها 3 ضربات جزاء التي حصلت لفريق أدربه لأول مرة في تاريخي، وأتمنى أن تسير الأمور غداً كما خططنا لذلك.

وأختتم: ربما أن الانتصارات المتتالية أدخلتنا في ثقة قد تكون ساهمت في إضعاف تركيزنا في اللقاء الماضي، إلى جانب تأجيل المباراة وعدم إقامتنا تدريب في الملعب قد يكون سبباً أيضاً في ضعف تركيزنا.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى