رياضة

أتلتيكو يكرس عقدته لأوساسونا

كرس أتلتيكو مدريد عقدته لمضيفه أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 2-0، في وقت متأخر من اليوم الخميس، بالجولة السابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد، الذي دخل المباراة منتشياً بفوز كبير 3-1 على جاره ريال مدريد في الجولة الماضية للبطولة، إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بعدما حقق فوزه الرابع في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وخسارة واحدة، متأخراً بفارق 6 نقاط عن جيرونا (المتصدر)، علماً بأن فريق العاصمة الإسبانية مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

🔥 Grizi’s on fire! 🔥

• #AúpaAtleti • #OsasunaAtleti • #LaLigaHighlights • pic.twitter.com/lcdE9ip3fb

— Atlético de Madrid (@Atleti) September 28, 2023

في المقابل، توقف رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، مقابل فوزين وتعادل وحيد، عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.
وافتتح أتلتيكو التسجيل في الدقيقة 20 بواسطة نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، قبل أن يحرز رودريغو ريكيلمي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 81، على عكس سير اللقاء، الذي شهد سيطرة مطلقة من أصحاب الأرض في الشوط الثاني.
وشهد اللقاء طرد جاكوبا أراساتي، المدير الفني لأوساسونا، في الدقيقة 78، قبل أن يلعب الفريقان بعشرة لاعبين عقب طرد ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو، وإيزكويل أفيلا، لاعب أوساسونا في الدقيقة .85
ويأتي هذا الفوز، ليواصل أتلتيكو تفوقه في مواجهته المباشرة مع أوساسونا، بعدما حقق فوزه الـ11 على التوالي على الفريق الباسكي، الذي لم يحقق أي انتصار على فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني منذ أكثر من 8 أعوام.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى