رياضة

أبيض الجوجيتسو” يواصل استعداداته لـ “الآسياد

يواصل منتخب الإمارات للجوجيتسو استعدادته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها الصين في الفترة من 23 سبتمبر (أيلول) إلى 8 أكتوبر (تشرين الأول).

يتطلع أبطال العالم إلى مواصلة مسيرة إنجازاتهم المميزة في المحافل الدولية المختلفة، والتي كانت آخر فصولها الاحتفاظ بلقبي بطولة العالم للجوجيتسو في منغوليا وكازخستان، وترسيخ التربع على قمة القارة الآسيوية، بعد حصد لقب بطولة آسيا في تايلاند بداية العام الجاري.

وقال مبارك صالح المنهالي: “يحرص الاتحاد على بذل قصارى جهده لضمان أعلى مستويات الإعداد النفسي والبدني للاعبي المنتخب للدخول في أجواء  المنافسات، التي ستنطلق بعد ثلاثة أيام، ونسعى إلى تقديم الأداء المشرف المعهود، ونثق بقدرة أبطالنا على تحقيق إنجازات غير مسبوقة”.

ومن جانبه قال لاعب منتخب الإمارات، الفائز بذهبية وزن 94 كغم في آسياد جاكرتا 2018، فيصل الكتبي: “ملتزمون بمواصلة مسيرة المنتخب الحافلة بالإنجازات، وضاعفنا من تدريباتنا كماً ونوعاً، فالمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية ليست مجرد فرصة للتنافس بل للفوز وتحطيم الأرقام القياسية، وتأتي إنجازاتنا بفضل الدعم اللامحدود من قيادتنا الحكيمة التي توّجه على الدوام بتوفير البيئة والمناخ المناسبين للرياضيين، والجهود اللافتة التي يبذلها اتحاد الإمارات للجوجيستو، ما يمنحني دافعاً قوياً للفوز مجدداً بذهبية البطولة وتعزيز رصيد منتخبنا الوطني  من الميداليات الملونة”.

أبيض الجوجيتسو" يواصل استعداداته لـ "الآسياد
وتضم قائمة المنتخب الإماراتي للجوجيتسو للرجال كل من خالد البلوشي، خالد الشحي، محمد السويدي، سلطان جبر، فراج ومهدي العولقي، فيصل الكتبي، وسعيد الكبيسي.

وتضم قائمة السيدات كل من بلقيس عبدالله، حمدة الشكيلي، حصة الشامسي، أسماء الحوسني، شمسة العامري، هيا الجهوري، شمّا الكلباني، ومهرة محفوض.

ويفتتح المنتخب منافساته في دورة الألعاب الآسيوية  5 أكتوبر (تشرين الأول).

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى