رياضة

موناكو رفض عودة نوبل إلى بايرن

قال حارس مرمى فريق موناكو الفرنسي، ألكسندر نوبل، إن ناديه استخدم حق الرفض بشأن عودته إلى بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) الماضي.

لكن الحارس كشف أن الأمور لم تحسم بشكل نهائي بشأن إمكانية عودته إلى بايرن ميونخ من عدمها.

ويلعب نوبل لفريق موناكو بعقد إعارة من بايرن ميونخ لمدة موسمين ينتهيان في 30 يونيو (حزيران) المقبل.

وسعى بايرن ميونخ لعودة نوبل إلى صفوفه مبكراً من أجل تعويض غياب مانويل نوير حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بكسر في الساق، لكن نوبل (26 عاماً) قال إن موناكو رفض الأمر.

وقال نوبل: “موناكو أوضح لي في مرحلة مبكرة أنه لن يسمح لي بالرحيل، هذا يمثل أيضاً تقديراً كبيراً لي”.

وكان بايرن ميونخ قد ضم الحارس السويسري يان سومر من بروسيا مونشنغلادباخ، وقال نوبل إن كل الاحتمالات واردة بشأن مستقبله بعد الصيف، علماً بأنه يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2025.

وذكر نوبل الذي يستعد مع موناكو لمواجهة باير ليفركوزن الألماني غداً الخميس، في الدور المؤهل لدور الـ16 الدوري الأوروبي: “أتمسك بتركيزي على الحاضر، أي شيء آخر يمثل تشتيتا، عملنا صعب بما فيه الكفاية”.

وكان نوبل قد غادر صفوف بايرن ميونخ في عام 2021 بعقد إعارة بسبب ضعف فرصه في المشاركة في ظل تواجد نوير، وقد أكد أنه لا يشعر بالندم.

وأضاف نوبل: “وصلت إلى المرحلة التي كنت أتطلع إليها، لدي عقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2025 وقد أصبحت الحارس الأول في موناكو، أحد أبرز الأندية في أوروبا، أنا راض للغاية بذلك، كي أكون صادقاً”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى