إقتصاد

مجموعة صوناسيد تكشف عن هويتها الجديدة المعبرة عن رؤيتها للمستقبل

15 مايو 20243

شارك0

كشفت مجموعة صوناسيد الرائدة في قطاع الصلب وطنيا، عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية التي تعكس التزامها المتواصل بالابتكار والاستدامة والتميز وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على تأسيسها.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها أنه “منذ سنة 1974، تساهم مجموعة صوناسيد بشكل فعال في بناء المغرب بكل افتخار، كما تعمل هذه المجموعة، انطلاقا من موقعها في ريادة صناعة الحديد المغربي، على توسيع أنشطتها عبر إنتاج تشكيلات مبتكرة من الحديد ذو قيمة مضافة عالية وموجه لقطاع البناء وكذا لأسواق مربحة جديدة كقطاع السيارات”، مضيفة أن هوية العلامة التجارية الجديدة للشركة تجسد هذه التقاليد المبنية على التميز وتوضح كذلك رؤيتها المستقبلية.

هوية العلامة التجارية الجديدة، تعبير عن طموح قوي

تعزز الهوية الجديدة لمجموعة صوناسيد موروثها التاريخي الذي يمتد لنصف قرن والتزامها المتجدد بالاستدامة. لقد رُسم الحرف «S» بشكل يوحي بالحركة كتعبير عن الديناميكية والمرونة والعصرنة، وهي هوية تعكس إرادة مجموعة صوناسيد لاستكشاف آفاق جديدة من أجل رفع تحديات الغد، مع التمسك بالمبادئ التي بصمت مسارها منذ التأسيس.

الابتكار والاستدامة، أسس تمركز العلامة التجارية

في نفس السياق، كشفت مجموعة صوناسيد عن شعارها الجديد (The Power of Steel, the Future of Green)، “حديد صوناسيد، قوة واستدامة” الذي يؤكد تموقعها كعلامة تجارية ملتزمة بمواكبة أحدث تطورات القطاع، من أجل بناء مستقبل أفضل وعالم يشبه الحديد الذي تنتجه: قوي ومرن ومستدام.

في هذا الصدد، صرح المدير العام لمجموعة صوناسيد السيد إسماعيل أقلعي، “إن استراتيجية تجديد العلامة التجارية التي نتبعها تعزز إرادتنا لفتح صفحة جديدة من تاريخنا، حيث إن الابتكار والاستدامة والتميز صفاتٌ توجه كل الخطوات التي نقوم بها، كما أنها تجسد القيم التي نتبناها والتي ترتكز على التضامن والنزاهة والجرأة”.

وأضاف “أن هذا التحول يعزز مكانة مجموعة صوناسيد كرائد على المستوى الإفريقي في مجال إنتاج الحديد الأخضر، ويجسد طموحنا في مواصلة البناء المستدام للمغرب والمساهمة في إشعاعه الدولي، بفضل الثقة التي نحظى بها لدى شركائنا”.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى