برامج رمضان 

مشاهدة مسلسل سلامات أبو البنات الحلقة 5 كاملة

استغلت قناة “إم بي سي 5” شهر رمضان، لعرض عدد من المسلسلات الدرامية المغربية التي يغلب عليها الطابع الكوميدي، والتي بدأت بعرضها أيام قبل الشهر الكريم، كمسلسل “سلامات أبو البنات”، الذي يشارك فيه عدد من الفنانين المغاربة.

مسلسل “سلامات أبو البنات”، انطلق مساء أمس الأربعاء على قناة “إم بي سي 5″، وهو من تأليف وإخراج هشام الجباري، ومن بطولة محمد خيي والفنانة، السعدية لديب والفنان الشاب، عمر لطفي وبشرى أهريش، ووالد النجم سعد لمجرد، الفنان بشير عبدو.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي “سلامات أبو البنات”حول أب لثلاث بنات يدعى “المختار سلامات” وهو الدور الذي يقدمه الفنان، محمد خيي، إذ يحاول هذا الأخير، أن يقترب من بناته الثلاث، بعد تقاعده من عمله كمراقب بالسكك الحديدية.

محاولة تقرب “المختار سلامات” من بناته، جعلته يكتشف أن غيابه الذي استمر لسنوات طويلة عنهن، قد غير الكثير من الأفكار والعادات وخصوصا عندما يباشر استعدادات حفل زفاف بناته، وتتوالي الأحداث بصورة درامية شيقة يغلب عليها الطابق الكوميدي.

واختارت “إم بي سي 5” خريطة رمضانية تضم أضخم الإنتاجات الدرامية المتنوعة(اجتماعية وكوميدية)، تحت شعار “رمضان يجمعنا”، وذلك بمشاركة عدد من الوجوه الفنية المغربية والعربية أيضا.

مشاهدة مسلسل سلامات أبو البنات الحلقة 5 كاملة

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: