فيديوهات

ملخص مباراة المانيا و الارجنتين 2-2 مباراة مثيرة و مجنونة في غياب ليونيل ميسي

تفادى المنتخب الأرجنتيني السقوط أمام مضيفه الألماني في القمة الودية التي جرت على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”, وانتهت بهدفين للكل، بعدما كان التانجو متأخرًا بهدفين نظيفين مع انتهاء الشوط الأول.

احتاج الناسيونال مانشافات 14 دقيقة فقط لاستكشاف مرمى حامي عرين الضيوف، عن طريق انطلاق من لوكاس كلوسترمان في الجهة اليمنى، انتهت بتمريرة على القائم القريب، قابلها سيرجي جنابري قبل المدافعين، وفي الأخير أودعها في الشباك.

وعزز رجال يواكيم لوف تقدمهم بالهدف الثاني بنفس الكيفية، لكن هذه المرة جنابري هو من بعث العرضية على القائم البعيد، ليقابلها كاي هافرتس بلمسة واحدة بقدمه اليسرى في الشباك.

وأنابت الألواح الخشبية عن الحارس تير شتيجن، بمنع تسديدة رودريجو بول القوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبطال العالم 2014 بثنائية نظيفة.

ورفض المنتخب الأرجنتيني البكاء على اللبن المسكوب في الشوط الثاني، وكانت البداية بعرضية نموذجية من أقصى الجانب الأيسر، ارتقى لها البديل لوكاس ألاريو، ليغالط حارس برشلونة بضربة رأسية ذهبت في المكان المستحيل في المرمى.

وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق، أدرك لوكاس أوكامبوس هدف التعديل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء فشل شتيجن في التصدى لها، ليتعادل منتخب التانجو بدون أسطورته وهدافه التاريخي ليونيل ميسي بهدفين لمثلهما للماكينات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button