فيديوهات

شاهد.. راقصة لبنانية تشعل المظاهرات بوصلة رقص شرقي و تثير جدلا واسعا

أظهر فيديو انتشر عبر مواقع التو��صل الإجتماعي راقصة شرقية في وسط ساحة الشهداء تؤدّي وصلة رقص ومن حولها المحتجين.

واعتبر عدد من روّاد التواصل الإجتماعي أن هذا المشهد يؤذي الحراك الشعبي ويضر بمطالبهم، واعتبر آخرون أن “طابورا خامسا” أرسل هذه الراقصة لتشويه الحراك.

وقد علق الإعلامي هشام حداد على الفيديو قائلا: “من قام بإرسال راقصة إلى ساحة الشهداء هو عدو الحراك و يهدف إلى ضربه… انتبهوا من الحرتقات”.

 

فيما دافع اخرون عن وصلة الرقص حيث قال جورج قزي: “ليس مسموح مغنيين يغنوا وممنوع راقصة ترقص ؟ ليه جسد المرأة يستفزكم، الرقص الشرقي كمان فن، ومثل ما عم نعبر بالغناء والأناشيد فينا نعبر بالرقص، كل الاحترام والتقدير للراقصة يللي نزلت بكل شجاعة تعبر عن رايها على طريقتها.”

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. التافه من يحكم على الأشياء دون أن يفهم ما يجري. ان هذه الراقصة التافهة مدسوسة من رجال السلطة لكي يسيؤا للانتفاضة الشعبية البريئة الموجهة ضدهم لأنهم يئسوا من إخراج المنتفضين من الشارع حتى بعد أن قدموا لهم الكثير من التنازلات. هذه حيلة تافهة من رجال السلطة. انا اعرف جيدا من هي البنت اللبنانية الأصيلة والشريفة. لا تغشكم بعض العاهرات اللواتي تدعين انهن فنانات ويصدف انهن يحملن جنسية لبنان، الانتفاضة في لبنان بريئة من هكذا مستوى منحط وبعد ٦ ايام متتالية ليلا ونهارا من الإعتصام والتظاهر السلمي ظهرت هذه التافهة المشبوهة بين المتظاهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: