غرائب و عجائب

أغرب الأشياء التي يسمح أمن المطار بتمريرها!

تطول القائمة عند الحديث عن الأشياء التي يُمنع عليك اصطحابها معك في المطارات، حيث عناصر أمن المطار تمنع تمرير هذه الأشياء. لكن بعض الأشياء الأخرى على الرغم من كونها “غير متوقّعة”، لكن الأمن يسمح لك بتمريرها معك في المطارات، وحملها في الطائرة إن كانت لائحة قوانين شركة الطيران تسمح بذلك!

في هذه القائمة، نستعرض أغرب الأشياء التي يُسمح لك بحملها وتمريرها دون مواجهة مشاكل في المطار، ونخص هنا بالذكر المطارات الأمريكية.

 

أغرب الأشياء التي يسمح لك أمن المطار بتمريرها دون مشاكل!

قرون الحيوانات

قرون

يبدو أن قرون الغزال التي يحملها البعض لإهدائها إلى أصدقائهم مسموحٌ بحملها في أمتعتك. ما عليك سوى التحقق من شركة الطيران أولًا للتأكد من ملائمة القرون لخزانة الطائرة العلوية؛ إن لم يكن الأمر كذلك، فسوف يتم التحقق منها من قبل أمن المطار.

 

عظام الهيكل العظمي الاصطناعي

هيكل عظمي

قد ترغب بتوضيح السبب الحقيقي خلف حمل عظام اصطناعية في حقيبتك لأمن TSA في المطار، لكن الأمر سيقبى على ما يُرام ولن تتعرض رحلتك لأي مشاكل بسبب امتلاكك عنصر مثير للذعر في أمتعتك!

 

كرات رياضية

كرة رياضية

يُسمح لك بحمل كرة القاعدة، البيسبول، القدم، وكرات أخرى وتمريرها في أمتعتك من خلال أمن المطار؛ على الرغم أنه من الغريب أن تحمل في أمتعتك كرة بحجم كبير وتستهلك مساحة إضافية إلا إن كُنت تفكر باللعب إن تأخرت رحلتك!

 

سلاسل الدراجات ومضخاتها

سلسلة دراجة

يسمح لك الأمن في المطارات الأمريكية بتمرير سلاسل الدراجات الهوائية ومضخاتها، لكن إن كُنت ترغب بإحضار دراجة بأكملها، فعليك مراجعة شركة الطيران أولًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق