حمد الله يكذب الجامعة وخاليلوزيتش

0

خرج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء اليوم الأربعاء، عن صمته، ليكذب الأخبار بخصوص رفضه اللعب للمنتخب الوطني المغربي، وتوصله بدعوة للمشاركة بالمعسكر الإعدادي الخاص بشهر أكتوبر، والذي يسجل إقامة وديتين أمام ليبيا والغابون.

وكتب حمد الله، لاعب النصر السعودي،  تدوينة عبر حسابه الرسمي على “الانستغرام” قائلاً: “أريد تكذيب كل الأخبار التي تقول إنني رفضت المنتخب المغربي، فأنا أصلاً لن أتلقى أي دعوة لا من المدرب ولا الجامعة”.

وكان وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قد أعلن صباحاً في لقاءه الإعلامي الأول قبل مواجهة ليبيا (11 أكتوبر)، والغابون (15 أكتوبر)، أنه وضع اسم حمد الله ضمن القائمة، إلا أن اللاعب أخبر مٌساعده مصطفى حجي، بعدم رغبته في القدوم، وطلب منه عدم توجيه الدعوة إليه مجدداً.

وفتح مجدداً حمد الله النار على الجامعة الملكية الم��ربية لكرة القدم، والمدرب البوسني الجديد، ليكون خروجه لمواقع التواصل الإجتماعي الأول، منذ مغادرته لتجمع الأسود قبل أشهر، وتحديداً قبل انطلاق موعد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، بسبب مشاكل داخلية مع لاعبين.

يشار إلى أن خاليلوزيتش قد قدم صباحاً في ندوته تفسيرات لعدد من الملفات العالقة، أبرزها غياب حمد الله، ثم إعتذار لاعب نابولي الإيطالي، كيفن مالكويت عن الحضور، وإصابات عدد من لاعبي المنتخب المغربي قبل الموعد الودي، وأخر المستجدات المتعلقة بلائحته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.