غرائب و عجائبمنوعات

منازل للبيع في أول مدينة عائمة بالعالم

[ad_1]


تم طرح منازل في أول مدينة عائمة في العالم للبيع على الخارطة بأسعار تتراوح بين 18 ألف دولار إلى 1.25 مليار دولار.

وستطفو جزيرة Blue Estate في البحر الكاريبي، وسيتم بناؤها من وحدات خرسانية فائقة الأداء، وسيبلغ طولها 4921 قدم وعرضها 3280 قدم، أي نصف مساحة موناكو.

وعلى الرغم من أن المنازل معروضة للبيع اعتباراً من اليوم، إلا أن بناء الجزيرة لن يبدأ حتى عام 2022 ومن المتوقع اكتمالها بالكامل في عام 2025. وستكون بعض العقارات متاحة للتسليم بحلول عام 2023.

ووفقاً لشركة التطوير العقاري التي تحمل نفس اسم الجزيرة، ستكون المدينة العائمة موطنًا لأكثر من 15000 شخص، والعديد من الشركات وعيادة صحية على أحدث طراز ومدرسة دولية. ويقول المطورون إن المدينة العائمة ستكون على بعد مسافة قصيرة من ميامي وجزر الباهاما.

ويقدر المطورون أيضاً أن الموقع الرئيسي للجزيرة سيمنح السكان أكثر من 340 يوماً من أشعة الشمس كل عام، ووفقاً للشركة فإن حجم المدينة العائمة يجعلها شديدة الاستقرار، ولن يشعر إسكان بأي حركة، حيث ستكون الجزيرة أكثر استقراراً من أكبر السفن السياحية.

وستواجه الجدران الخارجية بارتفاع أكثر من 160 قدماً أكبر موجات المحيط، مما يجعل الجزيرة آمنة من التيارات البرية في البحر الكاريبي. ويقول المطورون إنهم سيولدون كل الطاقة المستخدمة في الجزيرة من مصادر متجددة للحفاظ على إنتاج سلبي لثاني أكسيد الكربون.

وتخطط الشركة للاستفادة الكاملة من الموقع البحري للجزيرة، وتعزيز بيئة صديقة للأعمال بدون ضرائب مع الحد الأدنى من اللوائح والقوانين، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button