غرائب و عجائبمنوعات

يمضي ثلاثة أيام في قفص مع 72 ثعباناً ساماً ليثبت نظريته

[ad_1]


أمضى الهندي نيلام كومار، ثلاثة أيام مع مجموعة من الثعابين السامة بلغ عددها 72 ثعباناً، ليثبت نظريته التي تتمثل في أن الثعابين لا تلدغ إلا عند تعرضها للاستفزاز.

وقد سجل كومار رقماً قياسياً في موسوعة غين��س للأرقام القياسية بعد أن أمضى 72 ساعة برفقة الثعابين داخل حاوية زجاجية دون أن يتعرض لأي أذى، وحطم بذلك الرقم القياسي الذي سجله بيتر سنيماريس من جنوب إفريقيا، الذي أمضى 50 ساعة مع 18 ثعباناً ساماً.

وعلى الرغم من معارضة السلطات المحلية لما كان ينوي فعله، أقدم كومار على هذه الخطوة الشجاعة وحقق ما كان يصبو إليه.
وبعد تجربته الناجحة، بدأ شغف كومار بالثعابين يتعاظم، إذ أنه اعتاد على التقاط الثعابين التي تقترب من منزله وإطلاقها في البراري حتى لا تتعرض لخطر القتل من السكان المحليين.

 ومن ثم قام كومار بإنشاء حديقة خاصة بالثعابين في الفناء الخلفي لمنزله، وبدأ بوضع خطط لإنشاء حديقة ثعابين حقيقية كاملة مع مركز أبحاث لدراسة الحيوانات، وكان تسجيل رقم قياسي جديد في غينيس مجرد نوع من الإنجاز الضروري لجذب المستثمرين المطلوبين لإنشاء المركز، وفق ما نقل موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button