غرائب و عجائبمنوعات

طفلة تتجمد حتى الموت بعدما سارت وهي نائمة


تجمدت طفلة روسية تبلغ من العمر 3 أعوام حتى الموت بع�� أن سارت في نومها خلال الليل ووصلت إلى صالة غير مدفأة في المنزل.

وعثرت سفيتلانا كوليشوفا (23 عاماً) على طفلتها أنجلينا ميتة في صباح اليوم التالي بعد أن ذهبت لتفقدها في سريرها بمنزل الأسرة في ساتكا، روسيا، حيث وصلت درجة الحرارة في تلك الليلة إلى 15 درجة مئوية تحت الصفر.

وفي الليلة السابقة احتفلت الأسرة بعيد ميلاد ابنتهم الصغرى التي بلغت عامها الأول، وقالت سفيتلانا للشرطة المحلية “لقد وضعت أنجلينا في الفراش ونامت قبل منتصف الليل، وتوجهت أنا وزوجي للنوم أيضاً بعد أن شاهدنا برامج التلفزيون لبعض الوقت”.

ووفقاً لوالدي أنجلينا فقد كانت تسير في نومها، ولكن في ليلة المأساة 4 ديسمبر (كانون الأول) لم يلاحظها أي منهما وهي تغادر غرفتها، وتعتقد الأم أن أنجلينا سارت وهي نائمة عبر الردهة، وهي منطقة غير مدفأة من المنزل ولم تستطع أن تجد طريق العودة.

وأضافت سفيتلانا “لقد كانت تمشي أثناء النوم، أعتقد أنها ذهبت إلى الصالة وفشلت في العودة، وعلى الأرجح أنها لم تجد مقبض الباب في الظلام ولم تستطع العودة إلى الداخل”.

ورفعت الشرطة قضية جنائية للتسبب في الوفاة من خلال الإهمال ضد الأم التي تواجه عقوبة بالسجن تصل إلى عامين في حالة إدانتها، وقال المسؤول المحلي ميخائيل كروخين “أثبت التحقيق أن الفتاة غادرت المنطقة الداخلية بالمنزل بمفردها، وسارت عبر البهو حيث عانت من انخفاض في حرارة جسمها وماتت”.

وبعد الحادثة انتزعت هيئة الخدمات الاجتماعية ابنة سفيتلانا الرضيعة منها، وذكرت التقارير أن الطفلة ستبقى في دار للأيتام على الأقل حتى انتهاء التحقيق، وقال مكتب المدعي العام إن علماء النفس يخططون للتحدث إلى سفيتلانا للتحقق من صدق شهادتها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى