غرائب و عجائبمنوعات

يعرضان منزلهما كجائزة يانصيب


يراهن زوجان إيرلنديان على منزلهما الريفي الجميل لجمع تكاليف علاج طفلتهما من مرض سرطان الدم.

وتم تشخيص إصابة مولي ابنة مارك ولوسي كيوغان والبالغة من العمر 7 سنوات بسرطان الدم الحاد بعد شكواها من التهاب في الساقين والذراعين، وقررت الأسرة بيع المنزل لتأمين نفقات علاجها الباهظة.

وللحصول على عائد كبير من بيع المنزل المكون من 4 غرف، قرر الزوجان السحب عليه على طريقة اليانصيب، وطرحوا تذاكر سعر كل منها 5 جنيه إسترليني (6.25 دولار).

ويهدف والدا مولي لجمع الأموال للمساعدة في تقديم العلاج لطفلتهما، كما ينويان التبرع بنسبة 5% من مبيعات التذاكر لمجموعة خاصة بعلاج لوكيميا الأطفال.

وتم بناء المنزل الفريد في عام 2011 باستخدام الحجر الجيري الطبيعي المستخرج من أرض العائلة، ويحتوي على تدفئة أرضية ويمكن للمالكين الجدد اكتشاف الغزلان المحلية في حديقتهم الخلفية، والاستمتاع بإطلالات خلابة على الريف الأيرلندي.

ومنذ أن تم طرح التذاكر في السوق يوم 13 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري تم بيع أكثر من 15 ألف تذكرة، ويهدف الزوجان للوصول إلى بيع 130 ألف تذكرة للحصول على المبلغ المطلوب، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

ويقول والد مولي السيد مارك كيوغان ” كان الأمر صعباً جداً لأنه منزل جميل وكان حلمي أن أبني المنزل واستقر في النهاية مع عائلتي، ومع ذلك فالحياة تتغير، ويجب أن نتعامل مع الظرف الجديد، فبعد إصابة ابنتي بالسرطان أدركت أن هناك أشياء أهم من الطوب والحجارة في الحياة”.

للدخول في السحب يمكن زيارة الصفحة الرسمية التي أنشأها والدا مولي من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى