غرائب و عجائبمنوعات

يهدي صديقه في اللعب جهاز بلاي ستشين 5 ليلعبا سوياً


كشف أحد عشاق ألعاب الفيديو عن شرائه وحدتي ألعاب بلاي ستيشن 5 التي تم طرحها للبيع مؤخراً، وأهدى إحداهما لصديقه في اللعب حتى يتمكنا من اللعب سوياً.

وبعد شهور من الترقب، تم طرح وحدة التحكم للبيع في الولايات المتحدة واليابان وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية في 12 نوفمبر (تشرين الثاني)، فيما سيتم طرحها اليوم في المملكة المتحدة.

وبينما تمكن العديد من عشاق منصة الألعاب الشهيرة من الحصول على بلاي ستيشن 5، فقد نفذت الدفعة الأولى منها في وقت قياسي، وقال أحد عشاق المنصة إنه اشترى وحدتي تحكم، واحدة له والأخرى لصديقه الذي اعتاد اللعب معه منذ 15 عاماً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وشارك أحد مستخدمي موقع ريديت من الولايات المتحدة صورة له ولصديقه هذا الأسبوع، وروى قصته مع صديقه وقال “كنت ألعب مع صديقي هذا منذ نحو 15 عاماً”.

وأضاف “لدي ذكريات جميلة معه، وحاول الحصول على وحدة بلاي ستيشن 5 ولم يتمكن من ذلك، ولم يكن يعلم أنني تمكنت من الحصول على واحدة لي وأخرى له”.

وحظيت هذه المبادرة اللطيفة بتقدير وثناء العديد من المعلقين في الموقع، وقال أحدهم “إنه أمر رائع، لا أعتقد أنني أستطيع التعامل مع هذا القدر من اللطف”، وعلق آخر مازحاً “هذا هو الاستثناء الوحيد الذي يخول لك شراء أكثر من وحدة بلاي ستيشن 5”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى