منوعات

فرانس فوتبول تكشف سبب غياب حاريت عن الأسود

سلطت صحيفة ‘‘فرانس فوتبول‘‘ الضوء، على أسباب استبعاد الدولي المغربي، أمين حاريث، من قائمة المنتخب الوطني، لمباراة موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولة الأولى والثانية، من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2021.

وحسب المصدر ذاته، فإن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اتخذ قرار استبعاد حاريث، لأسباب انضباطية ولا علاقة لها بمستواه، علما أن اللاعب تم اختياره ضمن قائمة الأفضل بمنافسات ‘‘البوندسليغا‘‘، وايضا رفقة فريقه شالكه الألماني.

الصحيفة وبناء على مصادر من الطاقم التقني لـ ‘‘أسود الأطلس‘‘، شددت بأن غياب حاريث لن يكون نهائيا من قائمة المجموعة، بل خطوة، للتأكيد على ضرورة الأمور الانضباطية بمعسكرات المنتخب المغربي.

في حين، أشار المصدر ذاته، أن غياب لاعب شالكه الألماني عن أولى التواريخ الرسمية للمنتخب المغربي بالتصفيات، سيكون محط تفسير خلال الندوة الإعلامية التي ينظمها الناخب الوطني، قبل مباراة موريتانيا، التي ستقام في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الجمعة 15 نونبر الجاري.

وسجل أمين حاريث انطلاقة قوية بالدوري الألماني، حيث بلغت غلته التهديفية 5 أهداف، مع ثلاث تمريرات حاسمة، وهو ما جعل الأنظار تتجه إلى خاليلوزيتش، بعد الكشف عن قائمته التي ضمت 24 لاعبا، من بينهم ثلاث محليين، مع تسجيل عودة المهاجم يوسف العربي، من صفوف أولمبياكوس اليوناني، بعد غيابه عن حمل قميص الأسود لسنتين تقريبا.

يشار، إلى أن معسكر المنتخب المغربي ينطلق، بعد غد الإثنين، من بوزنيقة، على أن تتم برمجة الحصص التدريبية في الملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وبعدها ستشد المجموعة الرحال إلى عاصمة بوروندي، لخوض ثاني مباراة أمام المنتخب في 19 نونبر الجاري، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الخاصة بـ ‘‘كان 2021‘‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة وال��ير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى