غرائب و عجائبمنوعات

وفاة رضيع جوعاً في مصر تركه والداه 9 أيام وحيداً


توفي طفل رضيع في مصر يبلغ من العمر 4 أشهر فقط، بعدما تركه والداه وحيداً لمدة 9 أيام، بلا طعام حتى مات جوعاً، وذلك بحسب ما كشفت عنه تحريات الأجهزة الأمنية المصرية.

ففي واقعة تجسد معاني القسوة والتجرد من الأبوة والأمومة، شهدتها قرية كفر الفقهاء التابعة لمركز ومدينة طوخ بالقليوبية في مصر، تركت أم رضيعها داخل منزل الزوجية، ليتفاجأ الأب عقب عودته من العمل بوفاة نجله وعدم تواجد زوجته والدة الطفل، فقدم بلاغاً يتهم فيه زوجته بترك الرضيع وحيداً دون رعاية والتسبب في وفاته، حسب صحف مصرية.

وأكد والد الطفل أنه بسبب نشوب خلافات مستمرة مع زوجته، يقوم بالمبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة.

لكن بينت التحريات والتحقيقات عدم صحة أقوال الزوج، وأثبتت أنه حدث خلاف بين الزوج والزوجة، قامت على إثرها الأخيرة بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل الأكبر بحجة إحضار بعض المشتريات إلا إنها توجهت لمنزل أهلها بعد مشاجرة مع زوجها، وأن الزوج هو الآخر ترك الطفل وحيداً بالمنزل وذهب لعمله، وترك باب المنزل مفتوحاً، معتقداً عدم تأخر الزوجة في جلب المشتريات.

وبسؤال الوالدة عللت عدم الاطمئنان عن نجلها خلال تلك الفترة، ظناً منها بتواجد والده برفقته ورعايته، مشيرة إلى أن زوجها يُسىء معاملتها دائماً، فقررت ترك الرضيع له، ليتولى مسؤوليته، وتُشعره بمدى أهميتها، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان وتوفى الطفل جوعاً بعد 9 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى