منوعات

بادرة طيبة.. بركان يُخصِّص مداخيل مباراته أمام سريع واد زم لمُشجِّعِه محسن

أعلن نادي نهضة بركان تخصيص مداخيل مباراته أمام سريع واد زم، يوم غد الأربعاء، على أرضية “الملعب البلدي”، لمشجع الفريق محسن لحميدي الذي يشكو من أزمة صحية يتطلع “البرتقالي” إلى مساعدته على مواجهتها.

وقال وصيف “كأس الكونفدرالية” في الموسم الفارط ضمن تدوينة عبر صفحته على الموقع الاجتماعي “فايسبوك”: “قررنا تخصيص مداخيل مباراة البرتقالي أمام سريع واد زم المقامة غدا انطلاقا من الساعة السابعة على أرضية الملعب البلدي للمشجع البرتقالي الوفي ( محسن لحميدي) الذي يعاني في صمت”.

وأضاف: “ويدعو النادي كافة الجماهير البرتقالية الحضور بكثافة يوم غد لتشجيع أبناء السكتيوي في مباراتهم الثالثة ضمن البطولة الاحترافية ولإنجاح هذه الحملة لمساعدة محسن”، مُردفاً: “يذكر أن ثمن تذاكر المباراة حددت في 10 دراهم بالنسبة للمنعرجين الجنوبي والشمالي فيما 20 درهم بالنسبة للمدرجات المكشوفة”.

وتدخل مقابلة نهضة بركان أمام سريع واد زم في إطار مؤجل الجولة الثانية من “البطولة الاحترافية”، ويخوض رجال طارق السكتيوي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل إلى دور مجموعات “كأس الاتحاد الأفريقي”، بينما يُمنِّي سريع واد زم النَّفس بالعودة بنتيجة إيجابية من شرق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى