غرائب و عجائبمنوعات

نجمة يوتيوب ترمي طفليها حديثي الولادة في حاوية القمامة


أدينت فنانة مكياج شهيرة على يوتيوب بقتل طفليها حديثي الولادة من خلال رميهما في حاوية القمامة.

وأخفت أليسا دايفولت (31 عاماً) حملها مرتين، وأنجبت طفلاً وطفلة بين 2017 و2018 وبفارق 13 شهر بينهما، وكان كلا الطفلان على قيد الحياة لدى ولادتهما، لكن والدتهما ألقتهما في حاوية القمامة للتخلص منهما.

واكشفت الجريمتان عندما أصيبت أليسا بعدوى بعد الولادة الثانية، وتم إخطار الشرطة بعد أن ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث عثر الأطباء على بقايا مشيمة في رحمها، ولم تتمكن من شرح ما حدث للطفل الذي أنجبته.

واستسلمت أليسا للشرطة في مدينة ميرتل بيتش الأمريكية بولاية ساوث كارولينا خلال مطاردة واقتيدت إلى السجن.

وأنكرت أليسا في البداية أنها كانت حامل في عام 2018، لكنها اعترفت بعد ذلك بإنجابها مرتين والتخلص من الطفلين، وأنجبت طفليها في منزلها بشاطئ نورث ميرتل، وفي كلتا المرتين كانت تضع الطفل حديث الولادة في كيس للقمامة وتلقي به في الحاوية.

وقال ممثلو الادعاء إنه لا يوجد دليل على أنها خنقت الطفلين أو قتلتهما قبل رميهما في حاوية القمامة، وأشارت التحقيقات إلى أن الطفلين كانا على قيد الحياة لدى وضعهما في أكياس القمامة، لكن إحكام إغلاق الأكياس قطع عنهما إمدادات الأكسجين مما أدى إلى وفاتهما.

ولدى سؤال الشرطة لها عن سبب تخلصها من الطفلين بهذه الطريقة، قالت أليسا إن والد الطفلين لم يكن يريد أطفالاً، وكانت خائفة من ردة فعل والدتها. وتواجه أليسا عقوبة السجن لمدة 20 عاماً في حال إدانتها بتهمة القتل العمد لطفليها حديثي الولادة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى