منوعات

فيديو.. سون هيونج مين يبكي بحرقة بعد إصابة أندريه غوميز المروعة

تلقى الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام، بطاقة حمراء مباشرة،بعد تدخل عنيف أدى إلى إصابة أندريه جوميز  خلال مواجة السبيرز وإيفرتون، اليوم الأحد، على ملعب جوديسون بارك، ضمن الجولة 11 للبريميرليج.

وحصل سون على البطاقة الحمراء، بعد تدخل متهور ضد البرتغالي أندريه جوميز، لاعب وسط إيفرتون، الذي سقط على الأرض وظل يصرخ من شدة الألم.

وانهمرت دموع سون، عقب رؤية تأثير تدخله على قدم جوميز، حيث بدت الإصابة مروعة.

وتداخل سيرج أورييه ظهير توتنهام في اللعبة، ولم يتمالك أعصابه هو الآخر، وتأثر من قوة الإصابة، قبل أن يقرر مدربه ماوريسيو بوكيتينو إخراجه من الملعب.

 

مصير سون بعد التدخل العنيف و إصابة أندريه غوميز المروعة

وانتهى المشهد الصادم بطرد هيونج وهو يجهش في البكاء، فيما احتاج جوميش أكثر من 12 دقيقة ليضعه الطاقم الطبي على المحفة، قبل إرساله إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية.

وفي أول تعليق لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على الواقعة، نشرت هذا البيان “البطاقة الحمراء التي تحصل عليها سون كانت لتهديده سلامة اللاعب في تدخله الأول”، في إشارة واضحة إلى أنه سيعاقب لفترة لن تزيد في أسوأ الأحوال عن ثلاث مباريات.

مدرب إيفرتون يكشف آخر تطورات إصابة أندريه جوميز المروعة أمام توتنهام

علّق مدرب فريق إيفرتون، ماركو سيلفا، على الإصابة التي تعرض لها اللاعب أندريه جوميز خلال مواجهة فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماركو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “ذهب أندريه جوميز إلى المستشفى، يتولى فريقنا الطبي السيطرة على كل شيء”.

وأضاف: “سيتوفر المزيد من المعلومات قريبًا، ننتظر حتى يصبح الأمر أكثر وضوحًا”.

وواصل: “إنها لحظة سيئة بالنسبة لنا كفريق واحد، الأمر أكثر من مجرد لعبة، نحن جميعًا نقدم دعمنا لأندريه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى