كأس ملك البحرين: الحد يسعى للثنائية.. والمحرق لاستعادة اللقب


يسعى الحد إلى الثنائية، والمحرق لاستعادة اللقب، عندما يلتقيان غداً الإثنين، على ملعب مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، في المباراة النهائية للنسخة الثالثة والأربعين من مسابقة كأس ملك البحرين.

يدخل الحد مباراة الغد منتشياً بتتويجه الأسبوع الماضي بلقب الدوري للمرة الثانية في تاريخه، ساعياً إلى تكرار الإنجاز ذاته في مسابقة الكأس التي فاز بها للمرة الأولى موسم 2014-2015.

ويعول الحد الذي يأمل مدربه المحلي محمد الشملان، في إضافة لقب ثان إلى سجله بعدما دشنه بلقب الدوري، على لاعبيه أصحاب الخبرة بقيادة عبد الوهاب المالود، محمد عبد الوهاب، راشد الحوطي، السوري محمد فارس، والسنغالي ممادو درامي.

من جانبه، يأمل المحرق صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب (18 مرة)، في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2015-2016، وتفادي مصير مباراتيه النهائيتين الأخيرتين عامي 2017 و2018، عندما خسر أمام المنامة والنجمة على التوالي.

ويعقد المحرق آماله على خطه الهجومي القوي بقيادة البرازيليين إيفرتون ناسيمنتو، وتياغو أوغستو، والنيجيري برينس أوباس أغري الى جانب المخضرم إسماعيل عبد اللطيف، ولاعبي الوسط عبد الوهاب علي، وجمال راشد، وحسين جميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى